طريقة تحميل واتساب بلس للايفون حصرياً 2022

واتساب بلس للايفون 2022

 تحميل واتس اب بلس للايفون اخر اصدار 2021 مع مظهر مخفي فهذه من المميزات الرئيسية التي يبحث عنها كثير من مستخدمي تطبيق الدردشة الشهير واتس اب وهي إخفاء المظهر واستخدام واتس اب بلس للايفون بشكل مجهول ، يحتاج المستخدمون في بعض الأحيان للاختباء. وجودهم لأنهم مشغولون أو لأسباب أخرى ، يمكنك الحصول على هذه الميزة الرائعة ببساطة عن طريق تجربة وتنزيل WhatsApp Plus لأجهزة iPhone. هناك أيضًا إصدار من WhatsApp Plus لهواتف Android متاح مع iPhone يوفر نفس الإصدار الوظيفي ، على سبيل المثال ، إخفاء المظهر وقراءة الرسائل المحذوفة وزيادة حالة الفيديو لفترة أطول وغيرها من الميزات الرائعة. نسخة 2021 معفاة.

معلومات عن واتساب بلس

عندما تقوم بتنزيل وتثبيت WhatsApp Plus لجهاز iPhone الأزرق WhatsApp ++ ، ستتمكن من الحصول على العديد من الميزات الرائعة التي لا تتوفر في تطبيقات WhatsApp الخضراء الرسمية والأصلية ، مثل تنزيل الحالات والقصص على جهاز iPhone الخاص بك ومشاركة الملفات حتى 100 MB ، بالطبع ، يخفي أيضًا حالتك وآخر مرة ظهرت فيها عن مستخدمين آخرين وإصدار WhatsApp Plus من iPhone.

يحتوي أحدث إصدار من WhatsApp Plus الأزرق لـ iPhone whatsapp plus على العديد من الوظائف والميزات الرائعة التي لا نراها في WhatsApp الأصلي ، مثل وضع التصفح المتخفي ورسائل الوسائط المحدودة وحماية محفوظات الدردشة والخصوصية بكلمة مرور وميزة التخصيص ، لذلك أنت يمكنه قفل WhatsApp بدون Touch ID. يمكن وصف WhatsApp Plus بأنه WhatsApp Plus هو نسخة معدلة من WhatsApp الرسمي ، مصمم لتحسين تجربة المستخدم وتقديم ميزات متقدمة ومهمة سنتعلمها قريبًا.

مميزات WhatsApp Plus لأجهزة iPhone 

  1. حماية WhatsApp الخاص بك بكلمة مرور
  2. استخدم صورة الملف الشخصي كاملة دون تقطيعها
  3. إخفاء حالة الاتصال وآخر مرة شاهدها المستخدمون
  4. مشاركة وإرسال ملفات بحجم 50 ميغا بدلا من 16 ميغا
  5. قم بتعطيل علامة الاختيار الصحية لقراءة الرسائل واستلامها
  6. انسخ القصص أو القصص واحفظها على جهاز iPhone الخاص بك
  7. الكثير من الرموز التعبيرية والرموز والصور المتحركة
  8. قم بتغيير الخط أثناء الكتابة وتخصيص لون النص بسهولة
  9. يمكنك أيضًا تنزيل: WhatsApp sane Annabi أحدث إصدار 2021 حظر whatsapp2YE
  10. قم بتنزيل WhatsApp Plus لأجهزة iPhone دون كسر الحماية
  11. واتس اب بلس للايفون

للاستمتاع بمميزات ووظائف WhatsApp Plus لأجهزة iPhone ، أحدث إصدار من حظر iPhone ، تحتاج إلى تنزيل متجر Ninja أو متجر Panda Helper الخاص بـ iPhone من هنا ودعم اللغة العربية ، يمكنك اتباع هذا الرابط ، وبعد ذلك ستفعل لا تجد أي كسر حماية في الجزء السفلي من المقالة رابط سريع مباشر لتنزيل WhatsApp Plus لجهاز iPhone لتنزيل وتنزيل وتثبيت WhatsApp Plus لأجهزة iPhone بسهولة.

تحميل واتساب بلس للايفون

واتساب بلس

أخيرًا ، يمكنك تنزيل WhatsApp Plus for Blue iPhone ، أحدث إصدار 2021 WhatsApp Plus ، لتحصل على جميع الميزات التي ذكرناها أعلاه ، واستخدام تطبيق WhatsApp chat الشهير بطريقة مختلفة ورائعة ، لأن لديك ميزات وميزات متقدمة وإضافية يمكن أن يساعدك في القيام بالعديد من الأشياء التي كنت تريد القيام بها من قبل دون أي حظر أو مشاكل.

تعليقات